[android][slideshow]

أفضل جزيرة في العالم ,,! Palawan island



قام المسافرون بالتصويت على جزيرة “بالاوان Palawan” باعتبارها الأكثر غرابة على الأرض، حيث حصلت على جائزة قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلير السياحية لعام 2014، ويعود هذا الاختيار إلى المياه الجوفية لنهر بويرتو برنسيسا التي تعتبر واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية، حيث تمتد على طول خمسة أميال مما يجعلها أطول نهر في آسيا وثاني أطول نهر تحت الأرض في العالم.



وتفتخر جزيرة بلاوان الواقعة في غرب الفلبين بالمياه الواضحة وضوح الشمس، والشواطئ التي جعلتها واحدة من أحدث عجائب الدنيا الطبيعية في العالم، وكذلك أفضل جزيرة في العالم من قبل قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلير السياحية، بالإضافة إلى كون المياه الجوفية لنهر بويرتو برينسيسا أصبحت من مواقع الثراث العالمي لليونسكو، كما تضم الجزيرة مواقع مذهلة للغطس تحت الماء والغوص.



وفي الصور التالية نشاهد الجمال الأخّاذ لهذه الجزيرة.






وقد جاءت جزيرة كياوا أيلاند، في كارولينا الجنوبية، في المرتبة الثانية، تليها جزر ماوي وكاواي في هاواي، وأرخبيل بازاروتو في موزمبيق في المرتبة الخامسة.
أما المرتبة السادسة عشر فقد كانت من نصيب جزر الفصح في الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا، تليها سانتوريني وسيكلاديز في اليونان، وسانت جون في جزر فيرجن الأمريكية، وجزيرة الكنغر في أستراليا، وجزيرة كبيرة في هاواي، ولم تتمكن أي من الجزر في المملكة المتحدة من التواجد ضمن الثلاثين جزيرة.





No comments:

[information][grids]
[univ.vet][stack]
[anime][grids]
[music][btop]
[blogger][grids]

NEWS