[android][slideshow]

موعد اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 ! | الموقع الرسمي




بسم الله الرحمن  الرحيم


مدونة الامل واب  - موعد اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016


تقدم لكم مدونةالامل واب موعد اعلان نتائج نهاية مرحلة التعليم الايتدائي 2016




أهم ما ينتظره تلاميذ الخامسة ابتدائي و أولياءهم بعد اجتيازهم لامتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة ماي 2016 هو ظهور النتائج , وقد سبق لوزيرةالتربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت وان اعلنت عن تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 والذي سيكون في حدود 11 جوان 2016 ان شاء الله .


في العام الماضي أي شهادة التعليم الابتدائي 2015 تم الاعلان عن النتائج يوم 07 جوان 2015 , هذا العام تم تحديد تاريخ 11 جوان لاعلان النتائج لكن قد تتقدم قليلا او تتاخر .


المهم هو ان نتائج شهادةالتعليم الابتدائي سوف تعلن على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات المخصص للخامسةابتدائي و الذي تمت به مختلف العمليات: التسجيلات - تأكيد المعلومات و سحب الاستدعاءات


* كيفيةالاطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 ؟


عملية الاطلاع على النتائج الرسمية أصبحت معروفة لدى الجميع حيث يتم ذلك فقط بادخال رقم التسجيل و الضغط على زر : استظهار النتيجة .


ملاحظة هامة : الموقع الوحيد الذي يقوم باعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي هو موقع : http://cinq.onec.dz


وحتى ان وجدتم مواقع أخرى فهي مواقع مزيفة تقوم بعمل صفحة شبيهة بموقع اعلاننتائج شهادة التعليم الابتدائي (وهي عملية بسيطة جدا يقوممون فيها بأخذ أكواد موقع اعلان النتائج الخاص بسنة 2014 أو أي سنة أخرى ويضعونه في مواقعهم ) المهم لا يهم .. كل ما عليكم ان تعرفوه هو ان موقع اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي هو :


ملاحظة قد تجدون الموقع لا يزال مخصص لسحب الاستدعاءات اوقد تجدونه مغلق و الأكيد انه سيكون مفتوح مباشرة مع اعلان النتائج .. بالتوفيق ان شاء الله .

No comments:

[information][grids]
[univ.vet][stack]
[anime][grids]
[music][btop]
[blogger][grids]

NEWS